الخميس، 11 سبتمبر 2008

يا رفيق الدرب

إلى رفيق دربي أهدي
***
يوزن المرءُ بمن صاحبَ واختارَ وليا
وأنا اخترتكَ فازددتُ رقيا ورقيا
أنت لى نبعٌ من الإخلاص يبقى أبديا
لم أزلْ أحمدُ ربى أن لى خلا وفيا
يارفيقَ الدرب إنى أذكرُ الفضلَ وأثنى
إنهـا لحظةُ شكر وامتنانٌ لــك مـنى
مقطع من نشيد يارفيق الدرب

هناك 13 تعليقًا:

غير معرف يقول...

كلمات رائعة

عاشــــــ النقاب ـقــــة"نونو" يقول...

الله الله الله
اسمحيلي هستعين بهم في تدوينة قريبة
بارك الله فيكم

مـــروة كمــال يقول...

Anonymous

شكرا لمروركم


عاشقة النقاب

أهلا بك أختي

بكل تأكيد يمكنك الاستعانة بالأبيات في تدوينتك إن شاء الله

وأنا في انتظار التدوينة

بوركت ِأختي

محمد الشريف يقول...

تمنيت لؤلؤة

فاكتشفت أن الله رزقني كنزا من مختلف الجواهر

أبقاك الله لي دوما ذخرا ، وسكنا ، وعونا

Unknown يقول...

ماشاء الله

لللاسف اول مرة ازور مدونه حضرتك
لكني لم أتررررررركها إلأا بعد قراءة اغلبها
...............
أنا ماعرفش النشيد ده
ياريت تكتبيه كامل
................

عجبني جدا بوست قالوا سلاما
:)
كنت محتاج حد يذكرني بتلك الايه الكريمة
.................
ياريت تشيلي الفيرفكشن

ADMIN يقول...

good blog i liked i will add u in my blog
thx

مـــروة كمــال يقول...

محمد الشريف






...


إنتا عارف بقى

بورك مرورك

مـــروة كمــال يقول...

أنا إنسان


أشكر مروركم

***

النشيد كامل اتفضل :


يارفيق الدرب إنى أذكر الفضل وأثنى


إنهـا لحظة شكر وامتنان لــك مـنى


كم حملت الهم عنى عندما كلت يمينى


ولكـم آثرتنى فى أمـر دنـيايـا ودينى


إنما يجنى الهدى من صحبة الخل الأمين


من يسر فى الروض يستنشق عبير الياسمين



يارفيق الدرب إنى أذكر الفضل وأثنى


إنهـا لحظة شكر وامتنان لــك مـنى



يوزن المرء بمن صاحب واختار وليا


وانا اخترتك فازددت رقيا ورقيا


أنت لى نبع من الاخلاص يبقى ابديا


لم أزل أحمد ربى أن لى خلا وفيا



يارفيق الدرب إنى أذكر الفضل وأثنى


إنهـا لحظة شكر وامتنان لــك مـنى



***

بالنسبة للفيرفكشن

هو بيشتال إزاي ؟

***

جزاكم الله خيرا

مـــروة كمــال يقول...

شاب إسكنراني

thank u 4 visiting

ragabhpl يقول...

جزيت خيرا




دعواتك

مـــروة كمــال يقول...

عبد التواب محمود


بورك مروركم


وفقكم الله

زهرة الاسلام يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوزن المرءُ بمن صاحبَ واختارَ وليا

وأنا اخترتكَ فازددتُ رقيا ورقيا

صدقـت..فكـــما قــيــل...

قل من تصاحب أقل لك من أنت"

وقال أحد الشعراء

ما ذاقت النفس على شهوةٍ..ألذّ من حبِّ صديقٍ أمينِ
من فاتـه ودُّ أخٍ صـالحٍ.. فذلك المغبـون حَقَّ يقينِ

أسال الله لي ولك حبيبتي رفقاء درب ..يكونوا كما عنهم
(واثنان تحابا في الله، اجتمعا عليه
وافترقا عليه

فما أروع أن نجد رفقاء درب ..يشاركوننا حياتنا

مـــروة كمــال يقول...

مرحبا بك ِ يازهرة الإسلام

اللهم آمين على دعواتك


ممكن تبقي تكتبيلي رابط مدونتك

أو ترسليه على الميل زي ما تحبي


وفقك الله